20 فبراير 2019
امنية
2,204 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
أعلن قائد شرطة محافظة واسط القاء القبض على الجناة الذين نفذوا عملية خطف احدى الفتيات في قضاء الحي.
وقال اللواء قاسم راشد زويد العتابي \في تصريح لمراسل إذاعتنا\ ان مديرية الاستخبارات والتحقيقات في واسط تمكنت وخلال عملية نوعية من تعقب المجرمين في عدة محافظات والقبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالو جزائهم العادل\ أستمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين