15 أبريل 2019
اجتماعية
2,744 مشاهدة
دعا ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الى ايلاء البنات اهمية خاصة لاسيما فيما يتعلق بتكليفهن الشرعي.
وشدد سماحته خلال مشاركته في حفل التكليف الشرعي لعدد من بنات مدارس الوارث الابتدائية التابعة للعتبة الحسنية المقدسة، شدد على اهمية تعريف الاباء والامهات وإدارات المدارس بدورهم في رعاية البنت عند بلوغها سن التكليف الشرعي\ أستمع . . . .

البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين