25 أبريل 2019
اقتصادية
2,162 مشاهدة
أكد وزير التجارة هاشم العاني حصول إكتفاء اذاتي لمحصولي الحنطة والشعير خلال موسم الحصاد الحالي..واوضح العاني في مؤتمر صحفي عقده أمس برفقة محافظ ذي قار يحي الناصري في مبنى الحكومة المحلية خلال زيارته للمحافظة " ان جولاته مستمرة لجميع المحافظات لحين الانتهاء من حملات الحصاد " استمع
من جانبه \ قال محافظ ذي قار يحي الناصري ان وزير التجارة أستمع الى شرح مفصل لاحتياجات المحافظة ، معربا عن امله في موافقة رئاسة الوزراء على إدخال الاراضي الزراعية الخارجة عن الخطة الزراعية لوزارة الزراعة خلال الموسم الحالي " أستمع
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين