28 أبريل 2019
اقتصادية
2,461 مشاهدة
وجه النائب الأول لمحافظ كربلاء جاسم الفتلاوي أصحاب المولدات الأهلية بعدم استحصال مبالغ من المواطنين عن الأشتراك الشهري لشهر ايار القادم.
وقال الفتلاوي في تصريح خص به اذاعتنا "ان هناك جدول جديد سيصدر قريبا سيحدد سعر الامبير الواحد وعدد ساعات التشغيل وإلغاء العمل بالجدول السابق"ز
واضاف الفتلاوي "انه قد حصلنا على تطمينات ووعود من وزارة الكهرباء بالمحافظة على التجهيز الحالي اواقل منه في الاشهر القادمة" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين