29 أبريل 2019
منوعة
2,966 مشاهدة
كشف عضو مجلس محافظة واسط غالب الرديني عن انخفاض مناسيب المياه في نهر دجلة وعودتها الى وضعها الطبيعي...وقال الرديني إن موسم السيول لم ينته بعد الا ان الموجة المائية عبرت محافظة واسط ، مشيرا الى أعادة فتح جميع الجسور العائمة التي أغلقت بسبب خطر السيول وارتفاع مناسيب المياه في نهر دجلة ...كما أكد عضو مجلس محافظة واسط غالي الرديني ان خلية الأزمة لازالت قائمة تحسبا لاي طارئ او موجه سيول قد تصل في وقت لاحق...