18 يونيو 2019
العتبات المقدسة والمزارات
2,318 مشاهدة
عقد نواب محافظة البصرة في البرلمان مؤتمرا صحفيا أكدوا فيه مرور المحافظة بازمة حقيقية سببها فشل وزارة الكهرباء في إدارة الملف ما ادى الى قلة ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة...وقال النائب مظفر إسماعيل خلال المؤتمر الصحفي ان ابناء البصرة لازالوا يعانون من إستمرار إنقطاع التيار الكهربائي ، مؤكدا ان هذه المعاناة ستزداد خلال شهري تموز وآب المقبلين " استمع
من جهته \ أنتقد عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة عدي عواد تصريحات وزارة الكهرباء بأستقرار التيار الكهربائي بالمحافظة ، مشيرا الى ان المواطنين اعلنوا عن تذمرهم بسبب تذبذب الفولتية كونها غير مستقرة " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 6 ساعات
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 7 ساعات
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 7 ساعات