23 أكتوبر 2019
اقتصادية
2,761 مشاهدة
كشف محافظ ذي قار عادل الدخيلي عن إحالة عدد من ملفات الفساد المالي والإداري في دوائر المحافظة إلى هيأة النزاهة والإدعاء العام للتحقيق فيها.
وقال الدخيلي في تصريح لاذاعتنا" إن التحقيق يجري بقضايا فساد مالي وإداري بعدد من دوائر المحافظة بالتنسيق مع المديرية العامة للتحقيقات في هيأة النزاهة تتعلق باستغلال السلطة خلاف المصلحة العامة...واضاف " هناك مخالفات قانونية في معاملات بيع العقارات وجباية أجور الكهرباء وآلية صرف وقود السيارات الحكومية والإضرار بالمال العام " استمع . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين