24 ديسمبر 2019
اقتصادية
2,535 مشاهدة
قال وزيــر الـتـجـارة هاشم العاني ان الوزارة حققت الاكتفاء بإنتاج الحنطة بكـمـيـة تــجــاوزت اربــعــة ملايين وسبعمئة الـف طن وتم تسويقها من قبل الفلاحين والمزارعين الى السايلوات والمـخـازن التابعة لـلـوزارة في بغداد والمحافظات..وأضاف العاني ان المشاريع والخطط التي نجحت وزارة التجارة بـتـنـفـيـذهـا خــلال الـعـام الحالي تـمـثـلـت فــي زيـــادة عــدد الحصص التموينية الموزعة للمواطنين قياسا بالاعوام الـسـابـقـة واطــلاق البطاقة الالـكـتـرونـيـة في بعض مناطق بغداد والمحافظات.
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين