01 يناير 2020
اقتصادية
3,091 مشاهدة
أعلنت وزارة الزراعة منع استيراد بيض المائدة خلال الربع الاول من العام الحالي الفين وعشرين كون العراق سيصل الى مرحلة الاكتفاء الذاتي.
وقال المتحدث باسم الوزارة حميد المسعودي " أن "منع الاستيراد أسهم بزيادة الانتاج وتوفيره في الاسواق المحلية ، مع تشكيل لجان بيطرية في المحافظات لزيارة حقول الدواجن والقرى والاهوار وبحيرات الاسماك ما اسفر عن زيادة في انتاج الالبان ولحوم الدواجن والاسماك...وأضاف المسعودي أن "معمل البان ابو غريب ينتج حاليا جميع الانواع وبكميات كبيرة تنافس المنتج المستورد ..
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين