08 يناير 2020
اقتصادية
2,512 مشاهدة
أعلنت وزارة الصناعة البدء بتصدير قابلوات الكهرباء ومادة القير والاسمنت بعد ان تم تحقيق الاكتفاء الذاتي.
وقال المتحدث باسم وزارة الصناعة مرتضى الصافي ان وزارته طورت من واقع شركاتها وطرحت العديد من منتجاتها الجديدة بعد إحالة العديد من المعامل للاستثمار.
وأضاف ان “الوزارة لديها خطة للبدء بتصدير السكر خلال عام 2020 وطرح اثني عشر نوعا جديدا من الالبان والاجبان ضمن معمل أبو غريب خلال العام الجاري.
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين