22 يوليو 2020
خدمية
2,799 مشاهدة
مراحل متقدمة حققتها الكوادر الهندسية في انشاء مركز الشفاء بمحافظة ذي قار والتي وصلت فيه نسبة الإنجاز الى اكثر من تسعين بالمئة ، خطوة إيجابية أعدتها الكوادر الصحية في المحافظة وثمنت دور العتبة الحسينة المقدسة في دعم القطاع الصحي.
تقرير/ فؤاد فاضل
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع