27 فبراير 2021
ثقافية
2,544 مشاهدة
وليد الباوي // بابل
اقام أهالي محافظة بابل مجالس الذكر للأمة الاطهار عليهم السلام في ظل إجراءات الحظر الشامل ، حيث بادرت العوائل الى اقامة إحتفاليات ولادة سيد الوصيين الامام علي عليه السلام في البيوت من خلال ايقاد الشموع والاناشيد وعمل الحلوى استذكارا لهذه المناسبة العطرة " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
لتوثيق الحياة الأهوار وحمايتها من الاندثار .. جامعة ذي قار ت...
ثقافية
منذ أسبوعين