23 أغسطس 2021
المحلية
2,290 مشاهدة
اكدت دائرة صحة كربلاء انخفاض اعداد الاصابات بفيروس كورونا الى النصف منذ ايام بعد شهدت المحافظة موجة امتلئت فيها المستشفيات.
وقال المتحدث باسم الدائرة عدي السلامي"ان “كربلاء ومنذ ايام 10 ايام تقريبا، تشهد انخفاضا باعداد الاصابات بفيروس كورونا الى النصف تقريبا”.
واضاف السلامي ان “مستشفى الامام الحسين (عليه السلام) الطبية كانت تستقبل 270 مصابا راقدا وانخفض الرقود فيها الى 150 مصابا، ومستشفى الهندية من 70 راقدا الى 40 راقدا، ومستشفى الشهيد ابو مهدي المهندس من 40 الى 12 مصابا يرقد فيها الان
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 12 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم