22 سبتمبر 2021
المحلية
2,112 مشاهدة
أعلنت العتبة العباسية، الأربعاء، عن وضع آليات علمية حديثة لاحصاء عدد الزائرين الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة في الزيارات المليونية.
وقال مدير مركز الإحصاء في العتبة كرار الكناني " ان “العتبة المقدسة وضعت آليات علمية حديثة لاحصاء عدد الزائرين خلال زيارة الاربعين، بالاضافة الى وضع كاميرات ذكية موزعة على جميع المداخل الرئيسية المؤدية الى مدينة كربلاء المقدسة”.
وأضاف الكناني “اننا نخاطب وزارات الدولة لتزويدنا بالنسب الصحيحة وما تقدمها تلك الوزارات للزائرين والمواكب الحسينية”.
وأشار الى ان “الأرقام المسجلة للاعوام السابقة يتم توظيفها لمعرفة احتياجات السنوات القادمة، بغية تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين الى المدينة”.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 11 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم