05 ديسمبر 2021
المحلية
1,801 مشاهدة
كشف منسق البرنامج الوطني لتنمية زراعة الحنطة في كربلاء المقدسة المهندس مهدي وحيد " عن ادخال تقنيات جديدة في زراعة الحنطة والاعلاف من شانها زيادة المحصول باستخدام أشعة الليزر وبعض الاجهزة الحديثة.
واضاف وحيد لمراسل إذاعتنا انه من المتوقع في هذا الموسم وبعد الاهتمام بالتسميد سيكون انتاج حقول الحنطة افضل ما يمكن من حيث الكم والنوعية" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 7 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم