14 فبراير 2022
اقتصادية
1,517 مشاهدة
قررت وزارة التجارة بيع كميات الطحين الواقعة خارجة الخطة التسويقية في المطاحن الحكومية لمعالجة ارتفاع أسعار الطحين بالأسواق.
وقال الناطق باسم الوزارة محمد حنون، ان "هناك كميات من الطحين المتبقي في المطاحن الحكومية وهي كميات النمو المائي تقرر احالتها وبيعها الى الأسواق، حيث سيتم هذا الاجراء في عموم المحافظات.
من جهته/ علل وزير التجارة علاء الجبوري سبب ارتفاع أسعار الطحين بالأسواق المحلية ، مشيرا الى ان هذا الارتفاع يكون خلال فصل الشتاء لارتفاع الطلب على الحنطة من قبل مربي الدواجن " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين