15 فبراير 2022
اقتصادية
1,473 مشاهدة
أكدت وزارة الكهرباء إيفاد وفد منها لطهران لبحث مقترح عراقي لتسديد مستحقات الغاز المورد على مدى ثلاث سنوات.
وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى العبادي في تصريح لشبكة الاعلام العراقي، أن "الوفد بحث الملف بدءاً بمسألة التزام الجانبين العراقي والإيراني بفقرات الاتفاق الموقع بينهما بشأن تدفق الغاز، وأيضاً سداد المستحقات والبالغة مليار وست مائة وخمسين مليون دولار " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين