16 فبراير 2022
المحلية
1,677 مشاهدة
أعلن محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي افتتاح اثني عشر مشروعاً مهماً في المحافظة.
وقال الخطابي ان المشاريع تنوعت بين مدارس وأبنية صحية وشوارع خدمية، مبينا أن "العمل في المحافظة يسير على مدار 18 ساعة وانجاز المشاريع اقل من 150 يومياً.
كما كشف الخطابي عن احالة عدد من المشاريع في عام 2022 لانجازها وسد النقص الحاصل في القطاع الخدمي والصحي والأمني.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 5 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم