28 فبراير 2022
اقتصادية
1,689 مشاهدة
دعا رئيس المجلس العراقي لدعم الثروة السمكية بالعراق الدكتور ضياء الشمري الحكومة الاتحادية الى تعويض أصحاب مزارع الأسماك التي تعرضت العام الماضي الى خسائر فادحة بسبب نفوق كميات هائلة من الأسماك اثر تعرضها لفايروسات قاتلة.
وقال الشمري في تصريح متلفز ان "العراق وصل العام الماضي الى مرحلة الاكتفاء الذاتي من الثروة السمكية لولا تعرضها الى المرض الذي تسبب بنفوق مئات الاف من الاطنان ، مشيرا الى أهمية دعم هذا المنتج كونه يشكل ثروة وطنية مهمة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين