08 مارس 2022
المحلية
1,718 مشاهدة
نظم مجموعة من الشباب في محافظة كربلاء المقدسة حملة للتبرع بالدم وذلك في منطقة ما بين الحرمين الشريفين بمناسبة ولادة الاقمار المحمدية في شهر شعبان المعظم.
وقال كرار حميدان احد المنظمين للحملة ان الحملة جاءت بالتعاون مع دائرة صحة كربلاء وبدعم واسناد العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، مبينا ان الهدف منها هو للمساهمة بإنقاذ المرضى في المستشفيات" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 5 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم