11 مارس 2022
المحلية
1,553 مشاهدة
استنفرت مديرية بلدية كربلاء كافة جهودها وكوادرها من الجهد الالي والجهد البشري وكامل اقسامها لاستقبال زيارة النصف من شعبان حيث باشرت بحمله تجديد وزراعة المناطق الخضراء والاهتمام والتأكيد بنظافة المدينة.
وبين مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي، ان "البلدية انطلقت بكامل استعداداتها من حيث الدعم اللوجستي وتهيئة المناطق الخضراء لاستيعاب الزوار الامام الحسين عليه السلام خلال زيارة النصف من شعبان". استمع
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 5 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم