14 مارس 2022
اقتصادية
1,662 مشاهدة
حذرت غرفة تجارة بغداد من أزمة جديدة لارتفاع أسعار المواد الغذائية في الأسواق المحلية نتيجة نفاد الخزين الغذائي.
وقال عضو الغرفة رشيد السعدي إنه “بحسب تصريحات وزير التجارة فإن الخزين الغذائي الموجود في المخازن يكفي لشهر اذار فقط، الأمر الذي يدعو الجهات المعنية ووزارة التجارة إلى الاستمرار بتوزيع البطاقة التموينية بشكل مستمر على المواطنين ومنع تفاقم ارتفاع الأسعار وظهور أزمات جديدة.
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين