29 مارس 2022
اقتصادية
1,647 مشاهدة
دعت وزارة الكهرباء نظيرتها المالية الى زيادة حصتها من الأموال لغرض تجاوز ازمة الطاقة في فصل الصيف.
وقال الناطق باسم الوزارة احمد موسى العبادي ان ما ينقص خطة وزارة الكهرباء هي السيولة المالية التي طالبت الوزارة بزيادتها الى جانب تدفق الوقود لمحطات الإنتاج، مبينا ان الوزارة لازالت تفاوض الجانب الإيراني حول توريد الغاز للعراق وزيادته من من ثمانية ملايين قدم مكعب الى عشرين مليون قدم مكعب" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين