03 أبريل 2022
اقتصادية
1,798 مشاهدة
حدد وزير النفط احسان عبد الجبار أسباب ازمة الوقود في بعض المحافظات.
وقال عبد الجبار إن "وزارة النفط تقوم ببيع الوقود للمواطنين بأقل من سعره العالمي بثلثين ، كما أنها لا تعتزم رفع أسعار الوقود لتفادي تضرر الطبقات الفقيرة.
في سياق منفصل\ كشف وزير النفط احسان عبد الجبار عن ارتفاع إيرادات النفط الى أكثر من احد عشر مليار دولار خلال الشهر الماضي، مشيرا الى سعي وزارة الى تحقيق الأسعار بالسوق العالمي" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين