05 أبريل 2022
اقتصادية
1,442 مشاهدة
أعلن وزير الكهرباء عادل كريم تحسن نوعية تجهيز الوزارة بالطاقة خلال فصل الصيف المقبل.
وقال كريم، ان"العمل مستمر في وزارة الكهرباء استعدادا لفصل الصيف وسيكون التجهيز افضل شريطة توفر وقود للمحطات، لافتا الى"حاجة العراق الحالية الى خمسة وثلاثين الف ميكاواط من الطاقة وهي تزداد سنويا بمقدار 1500 ميكاواط.
من جانبه/ اكد الناطق باسم وزارة الكهرباء احمد موسى العبادي إنجاز الربط بالخط التركي مع إحالة مشروع الربط مع الأردن الى شركة جنرال الكتريك فيما كشف عن إنشاء عدة خطوط جديدة في المناطق الشمالية للبلاد " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين