24 أبريل 2022
اقتصادية
1,604 مشاهدة
اكد مدير عام المركز الوطني لادارة الموارد المائية بالعراق حاتم حميد حصول إنتكاسة بالمياه في البلاد.
واضاف حميد في تصريح متلفز ان "دراسة أشارت الى تراجع بمستويات المياه لتصل الى احد عشر مليار متر مكعب داخل الأراضي العراقية حتى عام الفين وخمسة وثلاثين.
وبين حميد ان الدراسة اكدت على أهمية ترشيد الاستهلاك وحث الوزارة الباقية على التعامل مع هذه الدراسة بشكل جدي" استمع . . .
من جهته \ اعلن الناطق باسم وزارة الزراعة حميد النايف تعثر المفاوضات مع الجانبين التركي والإيراني حول موضوع المياه، لافتا الى أهمية ان يعتمد العراق على نفسه في تقنين استهلاك المياه من خلال استخدام التقنيات الحديثة بالسقي" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين