01 مايو 2022
اقتصادية
1,570 مشاهدة
أكد المستشار الفني لرئيس مجلس الوزراء هيثم الجبوري إنجاز موازنة 2022 من قبل وزارة المالية.
وقال الجبوري في تصريح متلفز أن "الحكومة قامت بعدة اجراءات للسيطرة على الأسعار، لافتا الى ان "الاعفاء الكمركي أمر مؤقت ويشمل المواد الغذائية، كما أن فتح باب الاستيراد أنعكس إيجابا على انخفاض الأسعار.
كما كشف الجبوري عن حجم الفائض المالي المتحقق من زيادة أسعار النفط الذي يبلغ 25 ترليون دينار ، منوها بأن "قانون الامن الغذائي ليس بديلا عن الموازنة...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين