29 يونيو 2022
العتبات المقدسة والمزارات
1,556 مشاهدة
شرعت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة في استقبال كوكبة من محبي أهل البيت "عليهم السلام" ومواليهم، لنيل شرف خدمة زائري الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام" في الزيارة الأليمة لذكرى شهادة الإمام محمد بن علي الجواد "عليه السلام"، حيث تم إعداد خطة مسبقة للمشاركة في تقديم الخدمات بشتى أنواعها للزائرين الكرام، وتم توزيع المتطوعين إلى مجاميع منها داخل الصحن الكاظمي الشريف وخارجه لتباشر مهامها في مساعدة العاملين في الأقسام الخدمية وإسنادهم فضلاً عن مساهمتهم في تنظيم عملية الدخول الى الصحن الشريف ومغادرته، علماً أن أعداد المتشرفين بالخدمة لهذا الموسم بلغ (2400) متطوع من الرجال والنساء.
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 22 ساعة
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 22 ساعة
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 23 ساعة