20 سبتمبر 2022
اقتصادية
1,416 مشاهدة
قال معاون مدير شركة نفط البصرة باسم الغالبي ان عارضا بحريا في منصة التصدير على البحر تسبب بتسرب كميات من النفط أدى الى إيقاف التصدير لمدة ست عشرة ساعة.
وأضاف الغالبي في تصريح صحفي ان "جهود هيئة الصحة والسلامة والبيئة وهيئة مرافئ التصدير والشركة الكورية قاموا بتطويق المنطقة والسيطرة على التلوث النفطي في غضون ثلاث ساعات.
ونفى معاون مدير شركة نفط البصرة ما اشيع في بعض وسائل الاعلام عن توقف صادرات العراق النفطية من البصرة مدة أسبوع" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين