06 أكتوبر 2022
اقتصادية
1,354 مشاهدة
أعلن صندوق الإسكان التابع لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة الأربعاء عن صرف أكثر من ترليون دينار في 9 أشهر فيما أكد صرف أكثر من 150 مليار دينار خلال شهر أيلول.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للصندوق أنه باشر بتطبيق قرار إلغاء معاملة صحة الصدور مع الدوائر التي دخلت ضمن المشروع الوطني لإلغاء معاملة صحة الصدور ومنها دائرة التسجيل العقاري"، موضحاً أن "هذه الخطوة تهدف الى التخفيف عن كاهل المواطن".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين