09 أكتوبر 2022
اقتصادية
1,304 مشاهدة
أكدت وزارة الكهرباء عودة استقرارية المنظومة الوطنية عما كانت عليه قبل خلل أنبوب الغاز الإيراني.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد موسى العبادي في تصريح متلفز، إن "الخلل في أنبوب الغاز كان لدى الجانب الإيراني وتم أصلاحه والأحمال تواصل الارتفاع منذ ذلك الحين وسيعود تجهيز الطاقة كما كان عليه ..وأضاف، أن "ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار تحكمه ضرورات وحاجة المنظومة الوطنية" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين