02 نوفمبر 2022
اجتماعية
1,844 مشاهدة
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية اليوم الاربعاء، عن ضبط خمس حاويات في ميناء أم قصر الجنوبي،
وذكرت الهيئة في بيان لها، انه "تم ضبط خمس حاويات في ميناء أم قصر الجنوبي،تحتوي على (أجهزة تبريد) تجاوزت المدة القانونية المسموح على بقائها في الميناء، دون مراجعة أصحاب العلاقة،.
واضاف البيان، "تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المواد إلى مركز شرطة جمرك خور عبد الله، لعرض الملف أمام انظار قاضي التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين