30 نوفمبر 2022
المحلية
1,771 مشاهدة
أقامت مديرية الموارد المائية في كربلاء المقدسة ندوة حوارية حول ترشيد استهلاك المياه بحضور ممثلين عن الجهات المعنية في المحافظة .
وقال المهندس حسنين قحطان العواد مدير الموارد المائية في محافظة كربلاء المقدسة لاذاعتنا ان الندوة تناولت المواضيع الخاصة بتحديات الشحة المائية ومهام وعمل مديرية الموارد المائية والمشاكل والحلول إضافة إلى استعراض المشاريع الريادية في المحافظة "استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 13 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 14 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين