25 ديسمبر 2022
العتبات المقدسة والمزارات
1,312 مشاهدة
أعلنت العتبة العلوية المقدسة انطلاق المرحلة الثانية من حملة " علي أبونا " لصيانة المقاعد الدراسية في العاصمة بغداد.
وقال احد المنتسبين بشعبة المتشرفين بالخدمة في العتبة العلوية المقدسة احمد الزوركاني في تصريح صحفي ان "الحملة في العاصمة ستستمر لمدة شهر وجاءت بعد إنتهاء حملة صيانة المقاعد الدراسية في سبع محافظات" إستمع . . . .
من جهته / قدم مدير تربية المدائن احمد ذياب شكره للعتبة العلوية المقدسة لاستجابتها السريعة للمناشدة وإنجاز الفي رحلة مدرسية للتلاميذ" إستمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 10 ساعات
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 10 ساعات
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ 11 ساعة