19 يناير 2023
اقتصادية
1,209 مشاهدة
كشفت وزارة التجارة عن مشاركة ثمان وثلاثين شركة عالمية بمعرض المركبات وقطع الغيار الذي نظمته الوزارة في العاصمة بغداد.
وقال الوكيل الإداري بالوزارة ستار الجابري في تصريح لشبكة الاعلام العراقي ان "المعرض تضمن الكثير من المؤشرات الإيجابية من خلال حضور مكثف لرجال الاعمال والقطاع الحكومي، مؤكدا وجود إهتمام لدى وزارة التجارة بصناعة المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية لمواكبة التطور العالمي" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين