20 يناير 2023
اجتماعية
1,646 مشاهدة
أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات العراقية اليوم الجمعة عن مجموع المكالمات والبيانات المستخدمة خلال خليجي 25 الذي أقيم في البصرة.
وذكرت الهيئة في بيان لها تلقت إذاعة الروضة الحسينية، نسخة منه، انه "تم رصد المكالمات والبيانات في ختامي خليجي25 استهلك 28 تيرا بايت من البيانات، وأكثر من ستة ملايين ونصف المليون مكالمة، فضلا عن تسجيل 238 ألف مشترك من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً في المدينة الرياضية ومحيطها".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ يومين
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 5 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوع