27 يناير 2023
المحلية
1,331 مشاهدة
عقدت اللجنة الزراعية العليا في محافظة كربلاء المقدسة اجتماعا لمناقشة عدد من قضايا القطاع الزراعي من اجل تطويره وإيجاد حلول للمشاكل والمعوقات التي تواجه هذا القطاع المهم والحيوي في المحافظة.
رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية في كربلاء وليد حمد الكريطي بين في حديثه لاذعتنا، ان الاجتماع تطرق إلى عدة جوانب مهمة وجوهرية للواقع الزراعي والتي منها اتساع ودعم الرقعة الزراعية وخاصةً المحاصيل الإستراتيجية كالحنطة واليات دعم المزارعين ومربي الدواجن اضافة الى تنظيف جداول المياه والمبازل " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين