06 مارس 2023
العتبات المقدسة والمزارات
1,152 مشاهدة
تمكنت العتبة العلوية المقدسة من تغذية جميع منشآت مزرعة فدك بالكهرباء المنتجة من محطة الطاقة الشمسية.
قال معاون رئيس قسم الإعلام في العتبة أبو الحسن محيي الدين، إن العتبة ومن خلال شركة فيض القسيم الاستثمارية، تعاقدت مع إحدى الشركات الرصينة في النصف الأول من العام 2021 لإنشاء محطة لإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية، وبينما بين أن موقع المحطة يقع غرب مركز محافظة النجف، ذكر أن من المقرر أن تنتج عند إنجازها 400 ميغاواط، لتتمكن العتبة من تغذية جميع منشآتها ومشاريعها بالطاقة عن طريقها.
البحث
مقالات ذات صلة
الكاظمية المقدسة تختتم مراسم زيارة عاشوراء
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم
معهد القرآن الكريم التابع إلى العتبة العباسية المقدسة يواصل...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم
العتبة العباسية تخصص أكثر من 400 عجلة لنقل زائري عاشوراء إلى...
العتبات المقدسة والمزارات
منذ يوم