26 مارس 2023
منوعة
1,111 مشاهدة
محمد المسعودي
المساحات الخضراء والحدائق اخذت بالاندثار في بغداد نتيجة التمدد السكاني والتجاوز على التصاميم الاساسية في العاصمة وقيام المواطنين بتحويل الحدائق الى وحدات سكنية بعد تقطيع منازلهم ناهيك عن تجريف البساتين في اطراف العاصمة وفي ذلك تداعيات خطيرة على البيئة نتيجة التغيرات المناخية" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ 4 أيام
أهالي الخاجية في الكوت يطالبون بمعالجة دخان الطمر الصحي
منوعة
منذ 4 أيام