02 أبريل 2023
منوعة
1,233 مشاهدة
أكدت وزارة الكهرباء وجود مساعٍ حكومية لتوسيع وزيادة استثمار الغاز الحر الوطني بتشغيل المحطات بعد النجاح بتجربة مماثلة في تشغيل محطة عكاز الغازية.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد موسى العبادي أن "المحطة تعمل الآن بطاقة تشغيلية تصل إلى 95 ميكاواط"، مبينا، أن" محطة عكاز هي أولى المحطات التي تعمل وتشغل على الغاز الحر في الحقل".
في سياق آخر \ كشف العبادي عن مشروع حكومي للدابة الالكترونية سيتم اطلاقه قريبا في عموم البلاد، مبينا ان الوزارة عاكفة على دراسة العروض المقدمة من كبريات الشركات العالمية في هذا المجال" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
المواكب الحسينية في مدينة الناصرية تحيي ليالي محرم الحرام لإ...
منوعة
منذ 19 ساعة
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ 4 أيام
أهالي الخاجية في الكوت يطالبون بمعالجة دخان الطمر الصحي
منوعة
منذ 4 أيام