02 مايو 2023
منوعة
1,204 مشاهدة
بدوره كـشف وزير الموارد المائية، عون ذياب عن سبب انحسار المياه في نهر دجلة حاليا وظهور جزرات طينية في وسط النهر.
وقال ذياب في تصريح متلفز "ان الوزارة قللت الاطلاقات المائية الى نهر دجلة في هذه الفترة الربيعية لعدم الحاجة الى المياه بشكل كبير ولا يوجد موسم زراعي والحاجة تقتصر فقط لمياه الشرب والاستخدام البشري، مؤكدا ان "اطلاقات تركيا بنهر دجلة مستمرة فيما ساهمت عملية فتح ايران لنهر الكارون بجعل المياه في شط العرب عذبة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ 3 أيام
أهالي الخاجية في الكوت يطالبون بمعالجة دخان الطمر الصحي
منوعة
منذ 3 أيام
محافظة المثنى ترتدي ثوب الحزن بمناسبة ذكرى حلول أيام عاشوراء
منوعة
منذ 4 أيام