17 مايو 2023
منوعة
1,062 مشاهدة
محمد المسعودي / بغداد
غرامات مرورية متراكمة تصل الى ثلاثة ملايين دينار فرضت على بعض اصحاب سيارات الأجرة في بغداد دون ان يحصلوا على وصولات رسمية تثبت ارتكابهم لتلك المخالفات بحسب قولهم.
اما مديرية المرور العامة فأكدت بدورها البدء بمشروع جديد لرصد المخالفات المرورية وابلاغ صاحب المركبة بوقت قياسي" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ 3 أيام
أهالي الخاجية في الكوت يطالبون بمعالجة دخان الطمر الصحي
منوعة
منذ 3 أيام
محافظة المثنى ترتدي ثوب الحزن بمناسبة ذكرى حلول أيام عاشوراء
منوعة
منذ 4 أيام