03 يونيو 2023
منوعة
1,195 مشاهدة
وليد الباوي / بابل
افتتحت الحكومة المحلية في محافظة بابل مشروع التكسي النهري وبأسعار مدعومة.
واكدت حكومة بابل المحلية ان المشروع في بداياته وسيشمل محطتين الاولى في منتجع بابل السياحي والثانية في كورنيش الحلة، مؤكدة وجود نية لتطويره مستقبلا" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ يومين
أهالي الخاجية في الكوت يطالبون بمعالجة دخان الطمر الصحي
منوعة
منذ يومين
محافظة المثنى ترتدي ثوب الحزن بمناسبة ذكرى حلول أيام عاشوراء
منوعة
منذ 3 أيام