06 يونيو 2023
المحلية
1,328 مشاهدة
اكد مدير مصفى كربلاء محمد فزاع استمرار العمل بالمصفى بغية تشغيله بكامل طاقته، مشيرا الى ان توجه ادارة المصفى والوزارة لان يكون الانتاج تسة ملايين لتر من البانزين ليسد 60 % من حاجتنا للاستيراد.
واضاف، فزاع ان "العراق كان يستورد 15 مليون لتر من البانزين لكنها انخفضت بشكل كبير عند تشغيل المصفى.
البحث
مقالات ذات صلة
مديرية ماء كربلاء تباشر بتنفيذ خطتها الخاصة بشهر محرم الحرام
المحلية
منذ 21 ساعة
كربلاء .. إطلاق خدمة رقمية للإستعلام عن ديون الهاتف الأرضي
المحلية
منذ 21 ساعة
بلدية كربلاء تكشف عن خطتها الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحر...
المحلية
منذ يوم