10 يونيو 2023
المحلية
1,277 مشاهدة
تقرير/ ماجد حميد
تعاني منطقة البوبيات في مركز محافظة كربلاء المقدسة من الأوساخ المتراكمة في نهر الحسينية الذي يمر في المنطقة مع انخفاض مناسيب المياه فيه.
المواطنون حملوا في حديثهم لاذاعتنا الحكومة المحلية في المحافظة مسؤولية عدم الاهتمام بالمنطقة كونها تعد من المداخل الرئيسة المهمة لمركز المدينة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مديرية ماء كربلاء تباشر بتنفيذ خطتها الخاصة بشهر محرم الحرام
المحلية
منذ 17 ساعة
كربلاء .. إطلاق خدمة رقمية للإستعلام عن ديون الهاتف الأرضي
المحلية
منذ 17 ساعة
بلدية كربلاء تكشف عن خطتها الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحر...
المحلية
منذ يوم