10 يونيو 2023
منوعة
1,017 مشاهدة
إسلام جواد / بغداد
وجه محافظ بغداد محمد جابر العطا بمتابعة أصحاب المولدات والتأكيد على تطبيق التسعيرة ومحاسبة المخالفين، خلال اجتماع مع مسؤولي الوحدات الإدارية بحضور معاون المحافظ لشؤون الطاقة، هذا فيما اعلنت الشركة العامة لتوزيع المنتجات النفطية رفع الحصة الوقودية للمولدات" إستمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ يومين
أهالي الخاجية في الكوت يطالبون بمعالجة دخان الطمر الصحي
منوعة
منذ يومين
محافظة المثنى ترتدي ثوب الحزن بمناسبة ذكرى حلول أيام عاشوراء
منوعة
منذ 3 أيام