01 يوليو 2023
المحلية
1,081 مشاهدة
كشف مدير بيئة محافظة كربلاء المقدسة حامد عبيد عن تشكيل لجنة مشتركة مع دوائر البلدية والبلديات والزراعة والبيطرة من أجل القيام بزيارات دورية ومستمرة ومكثفة على مواقع الجزر في جميع مناطق المحافظة.
وأضاف عبيد لمراسل إذاعتنا، ان " محافظة كربلاء المقدسة لم تشهد الى الآن تسجيل اي حالة اصابة بالحمى النزفية، مؤكدا مواصلة الاجراءات الاحترازية مع وجود دعم كبير من قبل الحكومة المحلية من اجل منع وقوع إصابات بالمرض " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 7 ساعات
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 8 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين