24 أكتوبر 2023
المحلية
1,126 مشاهدة
باشرت ملاكات مديرية بلدية محافظة كربلاء المقدسة بالمرحلة الثالثة لإكساء الطرق بمادة الاسفلت في مناطق متفرقة من حي ملحق الفارس، حيث يتضمن المشروع إكساء اكثر من مائة وعشرة فرع مع استكمال اعمال البنى التحتية كافة.
وقال مدير بلدية كربلاء المهندس حسن محمد علي الشريفي لمراسلنا ان المشروع يأتي ضمن خطة الامن الغذائي لتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 6 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم