23 يوليو 2024
الدولية
1,165 مشاهدة
اجمع المشاركون في مؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدرات من وزراء داخلية؛ (السعودية، والأردن ، والكويت، وايران ، وتركية، وسورية، ولبنان، جمهورية مصر العربية)، إضافة الى ممثلي مكتب الأمم المتحدة على أهمية توحيد الجهود لمواجهة تحدي انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية وتهريبها.
والقى وزير الداخلية عبد الأمير الشمري البيان الختامي الذي اكد فيه ضرورة حماية المجتمعات من خطر آفة المخدرات وحتمية تكامل العمل الأمني والاستخباري وإنشاء الأجهزة التي تحد من انتشار هذه الظاهرة والقضاء عليها" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مكتب المرجعية الدينية العليا في لبنان يكشف عن تفاصيل صرف الم...
الدولية
منذ شهرين
وزارة التجارة تكشف عن كمية الخزين الغذائي الإستراتيجي
الدولية
منذ 3 أشهر
محافظ البصرة يعلن عن تشكيل خلية ازمة لمتابعة ملف حماية المؤس...
الدولية
منذ 3 أشهر