09 أكتوبر 2024
اقتصادية
1,138 مشاهدة
أكدت وزارة الموارد المائية أن إعادة معمل الأنابيب البلاستيكية للإنتاج من جديد أواخر العام الماضي وفرت مبالغ مالية كبيرة ودعمت مشاريع الاستصلاح.
وقال معاون مدير الهيئة العامة لصيانة وتشغيل الري والبزل في الوزارة حسين شهاب إن "معمل إنتاج الأنابيب البلاستيكية ساهم بتجهيز مشاريع وزارة الموارد المائية التي تنفذ من قبل الهيئة وبكميات كبيرة ، عادا إعادة تأهيل المعمل خطوة مهمة لتوفير مبالغ مالية كبيرة في مشاريع الاستصلاح ".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين